بارت مقترح

رواية ليتها من جفاها تستفيد -9

رواية ليتها من جفاها تستفيد - غرام

رواية ليتها من جفاها تستفيد -9

وعبدالرحمن بعد ماراح لانه جلس متأخر ولا راح معهم
في المستشفى
ود:هلا عبدالله
عبدالله:هلا ود...ها وش الاخبار؟
ود:حالته نفس ماهي
زياد:اهلين عبدالله
عبدالله:زياد.... بشر؟
زياد:يقول الدكتور بننتظر لين العصر ولو ماصحى يعني دخل في غيبوبه؟
عبدالله:الله يقومه بسلامه
عبدالله:انشاءالله اقول ود تعالي
ود:اوكي ...
راحو ود وعبدالله بيت العم محمد
دخلوا الشباب البيت وماشافوا حد وصعدت الخدامه تنادي رهف
جين:رهف ...بابا عبدالله تحت يريد انتي
رهف: طيب
لبست عبايتها ونزلت
رهف: هلا
عبدالله:اهلين رهف
رهف:انا مو بخير...... اقول انتوا وين تروحون
عبدالله: المستشفى يزرون ذياب
رهف: ايش ليه ايش فيه؟؟
ود: قول عمي له اسبوع موطالع من حجرته وتعبان
رهف: انتوا ايش تقولون ؟؟
ود: رهف ايش فيك؟؟
رهف: ودوني الحين له ودوني بسرعه
عبدالله: ررهف ايش فيك؟؟
رهف: ودوني له بسرعه
عبدالله: طيب يالله قومي
راحوا المستشفا وشافوا الكل مجتمعين
بو ذياب: يابنتي ذياب مو تاركنا هو الحين محتاج انا ندعي له
........
في هالوقت ذياب دخل في غيبوبه
ام ذياب انهارت عليهم لما سمعت الخبر
وصلوا عبدالله والباقي المستشفى
رهف كانت منزله راسها والعيون حالتهم حاله
زياد همومه زادت طيحة ذياب
عبدالله بين نارين مو عارف وش يسوي
جوري راحت لعبدالله: وش فيكم؟
عبدالله: بعدين اقولك ..الا وش صاير
جوري: ذياب دخل في غيبوبه
عبدالله: كنا متوقعين هالشي ..الا وين خالتي
جوري: من سمعت الخبر طاحت علينا
عبدالله: الله يعينها
رهف من شافت اشكالهم عرفت ان ذياب دخل في غيبوبه
سميه راحت عند اخوها
سميه: ياسر وش فيهم؟
ياسر : ماادري والله
سميه مستغربه من رهف حالتها ماتسر عدو ولا صديق
سلمى: سميه
سميه: هلا
سلمى : وش في رهف من دخلت ومهي مو على بعضها
سميه: والله مدري وش صاير
الرجال مشو وبعد الحريم والبنات
مابقي الا زياد و رهف الي قومت الدنيا في المستشفي ماتبغي تروح البيت وبو ذياب وام ذياب الي طايحه في المستشفى
الدكاتره تطلع وتدخل في غرفة ذياب وزياد مستغرب
زياد: دكتور لوسمحت وش صاير
الدكتور: المريض جاته حاله تشنج...وحالته خطره
لازم ندخله غرفة العمليات
بو ذياب: وش فيه ولدي يادكتور
الدكتور:الصراحه المريض فيه الدوده الزايده بس هو اهملها مما ادا لورمها ولازم نعمل له العمليه ضروري ....بس ما اضمن لكم ان العمليه تنجح
بو ذياب: وكم نسبة نجاحها
الدكتور: 90%
زياد: يعني 10% انها تفشل
الدكتور: انتو ادعوله ان الله يقومه بالسلامه
رهف وهي تصيح: زياد... ذياب بيعيش صح مو تاركني لحالي
زياد: ادعيله يارهف
الجزء السادس عشر
يــا ماخــذٍ كــل الحـلا .. يا أحـــلا عـيـني مــا رأت
تسوى معي كل الـملا .. وبالحب نفسي لك فـضت
كني على نار الغـضا .. ونــيــران شـوقــي ولّعــت
ماغفا الجفن وغـضـا .. مــن يــوم عيـنـك بــرّقـــت
........
عند ياسر الي كان جالس لحاله
اااااااااااااااااه يارهف انا محتاج لك ليه متى تردين متى
ويسمع صوت جواله كانت امه
ياسر:هلا يمه
ام ياسر:وينك ياولدي
ياسر: موجود يمه ليه بغيتي شي
ام ياسر: تعال يمه البيت
جميد: انشاءالله جاي
...
في بيت بو عبدالله
سلامه وشوق كانو في الصاله يسولفون عن ذياب
سلامه: مسكين ذياب والله مايستاهل
شوق: ايه والله
سلامه: رهف توها تدري صح
شوق: احلفي ..
سلامه: ياغبيه انا اسال
شوق: ايش دراني بس شكلها ايه..... بعدين لاتنسين ان ذياب ورهف يحبون بعض
سلامه : خلينا من السالفه.... شويق انا جوعانه وخاطري في كيكه
شوق: ههههههه طيب ياام كرش
سلامه: روحي ام كرش ماتشوفين كرشتك
شوق: موتي قهر جسمي اجمل من جسمك
راحت شوق المطبخ وهي ترتب الكيك لسلامه
سمعت حد يتكلم وراحت جهة الصوت وشافت مروان جالس يتكلم
مروان: حتى انا ولهان عليك
شوق ...من يكلم ؟
مروان: حبيبتي متى اشوفك......لالا أنا كذا أزعل.......أهون عليك......لاخلاص زعلت.......ههههههههه....فديييييتك متى أشوفك
.....خلاص في السوق أشوفك ......مع السلامه حيااااتي..
مروان سكر التلفون وكان بيدخل من باب المطبخ...وشاف شوق قدامه
شوق أول ما سمعت كلامه فتحت عيونها على وسعهم
وتدمع عيونها من غير لا تحس.....
مروان:ش... شو..شوووق
شوق:......
مروان:شوق....أنا...ما....
شوق صرخت في وجهه:بــــــــــس...ياخاااااين...
بسك كذب...خليتني اتوهم انك تحبني.....بس أنا الغبيه اللي صدقتك...
مروان:شوق ...أنا...
قاطعته شوق:انت وش....انت حقيييير....ما تستاهل حد يحبك....
مروان:شوق انا آسف.. ما....
شوق: اطلع بررررره....وكل شي من بينا انتهى...
مروان:شوووووق...وش هالكلام..أنا أحبك..وانتي...
شوق:وأنا أكككررررهك....بررررررررره
مروان طلع من البيت وراح بيتهم وهو يلعن الساعه اللي تعرف على ريم ويسب عمره...
....
شوق يوم طلع مروان من البيت .. راحت حجرتها
سلامه: وش فيها شوق؟؟
ذوق:مدري...قومي نشوف وش فيها
وراحو لغرفة شوق
سلامه تدق الباب:شوق افتحي الباب أنا سلامه
شوق ما ردت عليهم
ذوق:شوق
شوق: خلوني الله يخليكم ابغى اجلس لحالي
ذوق:شوق حبيبتي وش فيك
شوق: ذوق الله يخليك ابغى اجلس لحالي
سلامه تكلم ذوق: وش صاير لها
ذوق:مدري...... خلينا نروح تحت
راحوا الصاله بس بالهم مشغول على شوق
سلامه دقت على زياد : الو زياد وينك
زياد: توني طالع من المستشفى ليه
سلامه:لابغيتك تمرني بيت عمي
زياد:اوكي خلك مستعده
سلامه:طيب مع السلامه
زياد: مع السلامه
زياد: رهف ليه ساكته
رهف: مالي نفس اتكلم
زياد: براحتك
وصل زياد رهف البيت وراح يمر اخته
سلامه: السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام....وش فيك زعلانه
سلامه: تصدق شوق مدري وش فيها
زياد من سمع طاري شوق نبضات قلبه تتسارع
زياد من موقف الملكه شوق دخلت في خاطره وبدى يحبها
زياد: ليه وش فيها؟
سلامه: اقولك مدري تسالني
زياد:زين كلتيني
سلامه: الا اخبار ذياب
زياد:ااااااااه ياسلامه تصدقين طلع فيه الدوده الزايده ومتورمه لانه اهملها
سلامه: ليه وش خلاه يسوي بعمره كذا
زياد: مدري والله؟؟
سلامه: الا رهف
زياد: ايه اليوم قالت لها ود
سلامه: اهاااااااااااا
دخلو زياد واخته البيت وسلمو على امهم و ابوهم وجلسو شوي معهم
زياد:يبه الا شخبار الشركه
بو زياد: تمام الحمدلله
زياد: الحمدلله
سلامه: وانت زياد شخبار شركتكم انت وذياب
زياد:الحمدلله
سلامه: بعدين تخطب
زياد:ههههههههه تبين الفكه مني
سلامه: انا ابغى الفكه من اخوي حبيبي
ام زياد: هالبنت لوتيه
بو زياد: اقول كل شي ولا بنتي فديتها والله
سلامه: فديت ابوي الي احبه
زياد: هذي بنتك وانا ولد امي
بو زياد: وانت ولدي ...انا مالي غيرك وهذي الغرشوبه يأشر على سلامه والحلو الجالس جنبك ياشر على ام زياد
زياد: اقول سلاموه خلينا نروح شكل الوالد بدى
ام زياد: وش هالكلام بعد
سلامه:هههههههه الله يعينك شكل العجوز زعلت
ام زياد: انتي العجوز.... ما تشوفين ضروسك طايحه ولا انا للحين شباب
زياد:هههههههههههه فشلوها
سلامه: يبه شوفهم
بو زياد:هههههههههههه فديت العجوز يوم تزعل
سلامه: يبه حتى انت معهم خلاص انا بروح حجرتي .......راحت عنهم ولاحد كلمها....تراني رايحه
زياد: روحي حد ماسكك
سلامه: بروح وانا زعلانه
ام زياد: روحي وراضي نفسك
سلامه رجعت وجلست جنب امها
سلامه: يا اخي انا اخر العنقود دلعوني شوي ..قولو مانقدر على زعلك يا سلامه الحلوه
بو زياد:ههههههههههههه شكل شوق عطتك من سوالفها
سلامه: اكيد ...على قول المثل من عاشر القوم اصبح منهم
والكل قام يضحك على خبالها
الجزء السابع عشر
حــبـيـبـي روحــه شكل ***مـالــه وصــيـف ولا مثل
ريم ٍ تــربــى فــي غتل***من نظرته قلبي يشيب
حــلــو أبــتــسامه والما ***ضحكه شـرى نـف الغما
يـبـرى الـعـلايل والظما ***سكر وومـــــزوج بحليب
.......
نرجع لشوق الي كانت تبكي في حجرتها
ومنصدمه من الكلام الي سمعته من مروان
شوق....اااه خاين انا الغبيه الي صدقته
ليتني سامعه كلام سلامه بس وش الفايده الحين
الي صار صار
ذوق: شوق ...شوق افتحي ابغى اكلمك
شوق: ذوق الله يخليك خليني لحالي
ذوق:طيب وش فيك؟
شوق: مافيني شي بس تعبانه وابغي انام
ذوق: على راحتك
.......
بعد ماراحت ذوق حجرتها
دقت شوق على سلامه
وفي هالوقت سلامه كانت تحت عند امها
وكان زياد مار عند حجرتها ويسمع موبايل سلامه يرن
راح يشوف من داق وشاف اسم(غناتي)
ورد زياد بس ماتكلم
شوق: الو
زياد:...
شوق: الوووو سلاموه وعمى
زياد: الو
شوق استغربت ...من هذا..... يوه اكيد زياد
زياد:الووووووو
شوق: السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام
شوق: لو سمحت ابغي سلامه
زياد: هي الحين تحت عند امي من اقولها
شوق: خلاص انا ادق لها بعدين
زياد: على راحتك اختي
شوق: مع السلامه
زياد: مع السلامه
سلامه : زياد وش تسوي؟؟
زياد: هاا
سلامه: وش فيك؟؟
زياد: لا ولاشي .....وتوه بيطلع من حجرتها
الا اقول
سلامه: نعم
زياد: وحده من صديقاتك دقت ورديت عليها
سلامه: وانت بأي حق ترد على صديقاتي
زياد وهو يبتسم:انا سمحت لنفسي
سلامه: لا ياشيخ احلف انت بس
زياد: وليه احلف .....المهم دقي عليها مسكينه كسرت خاطري
سلامه: وليه ان شاءالله
زياد: لا بس حسيت انها متضايقه
سلامه: ماشاءالله عليك حسيت فيها
زياد:اجل .... تعرفين اخوك يحس في الناس
سلامه: اقول زياد اطلع بره
زياد: طالع بس ماتبغين تعرفين من هي
سلامه: لا مو لازم اعرف
زياد:ههههههههههههههه لا بقول
سلامه: زياد حرام عليك تراك طفرت بي
زياد: هههه اقول انا رايح انام احسن من مقابلة شيفتك
سلامه: بتروح لذياب بكره؟
زياد: مو قايلك لان سؤالك غبي زي وجهك
سلامه:ما الغبي الا انت....... واقول بره .......
بره
زياد:طالع بس دقي على غناتي
سلامه: نعم وش قلت
زياد: وش فيك؟؟؟
سلامه: عيد الاسم
زياد: انا ما اعيد ببلاش
سلامه: زياد حرام عليك والله شوق دقت
زياد: انا متى قلت شوق انا قلت غناتي
سلامه: ماياحظي انا مسميتها غناتي
زياد : ممممممممممم
سلامه: وش فيك؟؟؟؟
زياد: لا ولاشي
سلامه: لايكون سويت شي
زياد: لا ماسويت شي...بعدين كأني معطيك وجه يالله وخري خليني اروح انام
سلامه: والله ماحد ماسكك
زياد:اقول انقلعي بس
بعد ماراح زياد حجرته راح بدل ملابسه
زياد .... وش فيها شوق ليه كانت تبكي حتى صوتها مبين انها كانت تبكي انا لازم اعرف وش صاير
ونام وهو يفكر في الي صاير لشوق
...
عند سلامه
معقوله شوق داقه خليني ادق لها
بس الوقت متاخر يالله خليني ادق
ومن اول رنه رفعت شوق
سلامه: الوووو
شوق: هلا سلامه
سلامه: هلا شوق
شوق: ازعجتك
سلامه: لا عادي..... شوق وش فيك
شوق هنا بدت تصيح
سلامه خافت انها قالت شي غلط
شوق: حقير ياسلامه خدعني خانني وهمني بحبه بس طلع خاين ياسلامه ليتني سمعت كلامك ليتني
سلامه: شوق حبيبتي وش فيك ومن هذا الي تتكلمين عنه
شوق: النذل الحقير مروان
سلامه: مروان ؟؟
شوق: ايه اليوم وانتي في بيتنا سمعته يكلم بنت
سلامه: متى سمعتيه
شوق: يوم رحت احضر لك الكيكه
سلامه: وش دراك انها بنت
شوق: انا سمعت يقولها حبيبتي
سلامه: شوق انا نصحتك قلتلك انه لعاب بس انتي ماسمعتي
شوق: ندمانه ياسلامه والله ندمانه
سلامه: خلاص ياشوق انسي اللي صار وهو مايستاهل انك تنزلين دمعه عشانه
شوق: انا مو متضايقه عشانه انا متضايقه على سنين حبي له
سلامه: خلاص ياشوق اللي صار صار وحنا عيال اليوم
شوق: والله من دونك مدري كان وش سويت مشكوره ياسلامه ريحتيني الله يريحك
سلامه حبت تغير الجو: آي نو عارفه انك ماتسوين من دوني
شوق: ههههههههههه ماتتوبين من حركاتك
سلامه: فديت هالضحكه... وبعد حركاتي ولاشي قدام هبالك
شوق: انتي كأنك خذتي راحتك مالت عليك
سلامه: مالت عليك انتي
شوق: سلاموووووووه
سلامه: شوووووووقوووه
شوق: لاتخليني اقول لاحمد ماياخذك
سلامه: هههه حبيبتي اصلا مو سامع كلامك حمود يحبني وانا احبه
شوق: اووووخص على الحب ما اقدر
سلامه: اقووووووول شويق
شوق: شويق في عينك خير وش تبغين
سلامه: وش رايك تتزوجين راعي الدكان
شوق: وععععع الاسود بوريحه خايسه
سلامه: ماغيره تدرين فيه معجب فيك
شوق: هههه تذكرين يوم يقولي انتي نفر واجد حلو
سلامه: ههههه اكيد اذكر عاد انتي ماقصرتي فيه غسلتي شراعه
شوق:ههههه اجل اخليه؟؟
سلامه: هههههههههههه هنود اخر زمن
شوق: ايه والله بس هالممثلين مدري من وين يجيبونهم
سلامه:ايه والله جد ولا هذا زايد شفتي جماله ياخذ العقل
شوق: ولا ارجون و هرتك فيهم جاذبييه الله يغربل العدو
وجلسو سوالف لين الفجر بعدين كل وحده منهم راحت تنام
.....
في الصباح وفي المستشفى
زياد: هلا عمي بشر اخبار خالتي ام ذياب ؟؟؟؟
بو ذياب: الحمدلله ياولدي هي طاحت من الصدمه ولانها كانت حامل
زياد: خالتي حامل؟؟؟
بو ذياب: ايه حامل
زياد: بس ماحد يدري ولاكان خالاتي انتبهو لها
بو ذياب: حتى حنا ماكنا ندري تو الطبيبه قالت لنا
زياد: مبروك ياعمي.....الا هي في أي شهر
بو ذياب: في الشهر الثاني
زياد: ممممممم .....الاعمي سألت الدكتور عن ذياب
بو ذياب: والله يا زياد ماسألته خفت يقولي شي
زياد: خلاص انا الحين بروح له
بو ذياب: الله يعافيك ياولدي روح اسأله
زياد: ان شاءالله
........
راح زياد عند الدكتور الي يعالج ذياب
زياد: السلام عليكم
الدكتوروليد: وعليكم السلام
...
نبذه عن الدكتور وليد
وليد رجال طيب وحبوب والكل يحترمه في
المستشفى
عمره26
عنده اخو اصغر منه واسمه
فارس وعمره 22 وهو مايقل عن اخوه من الوسامه ويشتغل في شركة ابوه ومالك على بنت خاله لما
و عنده اختين رغد وعمرها19و ريم عمرها 17
وابوه من كبار التجار
وامه متعلمه ومثقفه ودارسه في احسن كليات في لندن
وتخصصها اداره
.......
وليد: تفضل
زياد: زاد فضلك
وليد: أي خدمه ياخوي
زياد: لو سمحت جاي اسال عن المريض ذياب
وليد: انت وش تقربله
زياد: ولد عمه
وليد: والله لحد الحين حالته زي ماهي وان شاءالله اذا صار أي شي راح نقول لكم والحمدلله العمليه نجحت
زياد: الحمدلله
وليد: هو نفسيته تعبانه ومو قادر يستجيب لاي علاج
فياليت اذا كنت عارف وش فيه تساعدنا نطلعه من الحاله الي هو فيها
زياد: والله مدري وش اقول لك يادكتور
وليد: لاتقول شي انا موجابرك انك تقول بس اذا كنت عارف ليه نفسيته تعبانه تحلها له بسرعه
زياد: ان شاءالله عن اذنك
وليد: اذنك معك
زياد: مع السلامه
وليد: مع السلامه
......
في بيت بو عزام
ام عزام: مروان يمه وش فيك
مروان:مافيني شي
نوره: بوزك واصل الارض وتقول مافيك شي
مروان: انتي انطمي لادوس في بطنك
ام عزام: مروان شفيك على اختك هي ماقالت شي غلط
مروان: اقول انا رايح عند الربع احسن
ام عزام: وش فيه هذا؟؟؟
نوره: مدري عنه
ام عزام: الله يهديه
عزام: من هذا الي الله يهديه
ام عزام: اخوك مروان
عزام: وش مسوي بعد؟؟؟
نوره: طلع من البيت وهو معصب
عزام: وليه ان شاءالله
ام عزام: وش عرفني ياولدي
عزام: وين راح الحين؟؟؟
نوره: مع ربعه
عزام: والله ماحد بخربه غير ربعه
نوره: بس هو دايم يجلس مع عيال عمي
عزام: انا مو قصدي عيال عمي انا قصدي شلته الباقي
ام عزام: والله انا خايفه على هالولد
عزام: لا تخافين ياالغاليه ولدك ماينخاف عليه رجال بس لو يترك هالربع
ام عزام: الا شخبار ولد عمك ذياب
عزام: والله حالته زي ماهي
نوره: ليه هو وش فيه؟؟؟
ام عزام: صدق وش فيه؟؟؟؟؟
عزام: والله مدري سألنا عمي يقول مايدري
نوره: طيب سألتو زياد هو دايم معه
عزام: وانتي وش دراك؟؟
نوره: اسمع الكل يقول ذياب وزياد علاقتهم مثل الاخوان
ام عزام: صدقها اسألو زياد
عزام: سألناه بس يقول مايدري بس اتوقع انه يعرف ومايبغي يقول لنا
ام عزام: يمكن متضارب معه
عزام: يمه الله يهداك هم بزران عشان يتضاربون
ام عزام: والله مايندرى ....الا لاتنسى تمر علي العصر بروح لمرت عمك
عزام: ان شاءالله
الجزء الثامن عشر
لحب انت وانا انت شمسي انت
ظلي انت ومثلك انت اللي هواه قلبي وتمناه
نبض قلبي وسط قلبك
هام دربي لاجل دربك
مثل ماتحبني احبك ياحبيبي واتمناك
......
في بيت بو عبدالرحمن
دقت رهف على زياد
رهف: هلا زياد
زياد: اهلين رهف اخبارك؟؟
رهف: بخير .....ز اخبار ذياب؟؟
زياد: انا اليوم رحت المستشفى وسألت عن ذياب
رهف: وش قالك؟؟
زياد: يقول ان نفسيته تعبانه وانه مو مستجيب لاي علاج
رهف: يعني؟
زياد: يعني يارهف نفسيته تعبانه وماحد يعرف ليه
رهف: امممممممم خلاص مشكور زياد واسفه ان ازعجتك
زياد: وش هالكلام يارهف
رهف: اوكيه مشكور
زياد: ماقلت لك خالتي ام ذياب حامل

يتبع ,,,,

👇👇👇
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -