بداية الرواية

رواية اخوه يعيشون في صراع مع الزمن -41

رواية اخوه يعيشون في صراع مع الزمن - غرام

رواية اخوه يعيشون في صراع مع الزمن -41

اسيل واهي تعدل جلستها : مدري ليه زوجتك في غرفة فداء ؟
بسيل : ياغبيه انا متزوجها استر عليها مو علشان
اسيل بسرعه : طيب طيب فهمت خلاص
بسيل : ايي كذا قولي لي وش حلمتي ؟
اسيل واهي تغطي نفسها : بكره اقوولك يلا اطلع برااا وطف الانوار فيني نووم
بسيل : طرده ؟
اسيل : اي
بسيل : طيب بنام مثل نــومة فيصل
اسيل : خييير !
بسيل : هههههه امززح بس والله مافيني نووم قوومي معاي
اسيل : رووح عند زوجتك
بسيل تثاوب : جبتي طاريها وجاء لي نووم يلا تصبحين على عسل
اسيل : عسل !!
بسيل : مدري تركي من اشوي قالي كذا
اسيل : هههههه طيب يلا اطلع واترك الباب مفتووووح علشان يجي نـــور
// // //
فــي اليوم التــــالي ..
: ماتفهم انت !! تدري ان من جاء رمضان ماصمت !
اياد : شنوووووووو !
الريم واهي تصيح : كله من المخدرات صرت اخذه كل الصباح
اياد : ان شاء الله بعد رمضان الكابووووس راح يختفي
الريم : اتمنى قبل ما مووت
اياد : اسم الله عليك من الموووت
الريم : طيب وبعدين ؟
اياد : شنو وبعدين ؟
الريم : يعني الحين وش اسوووي اظل كذا افطر لـ نهاية رمضان !
اياد : عندك حل غيره ؟
الريم : أنا اللي اجيب الحل !! مو انت اللي حطيتني في الورطه هذي !
اياد : طيب طيب خلاص انتي ظلي كذا افطري لما الله يفرجها مافي حل غير هذا
الريم : طيب مافي شي غير الابره ؟ الام جسمي يكفـــي تجيب لي ابره
اياد : الحبه لو خذتيها ماراح تسوي لك شيء تبغين تجربين البودر !
الريم : وش اسوي في البودر !؟
اياد : مدري ماجربته بس اسمع عنه راح اجيب لك
الريم : طيب انا بسكر اختي تناديني ..
سكرت منه ودخلت عليها وجن ..
: ريووم وش فيك ؟
الريم : مافيني شي ؟
وجن : احسك نحفانه وفي الفطور تاكلين كم شي وتقومين بسرعه حتى عيوونك بتدت تصير حمـــراء وينك قبل يمكن ماتضحكين بس كنتي غير تسالفين معانا وتجلسين وتضحكين مرره تغيرتي الحين
الريم ماعرفت وش ترد عليها أو بالاصل ماعندها رد تقوووله لها ..
وجن : اذا ماعندك مانع قولي لي وش فيك
الريم : مافيني الا العافيه والانسان تجي له ظرووف مثل كذا
وجن : يعني توعديني انها فتره وتعدي
الريم : ايوا
وجن : اووكي قومي معانا نشووف مسلسل زوارة الخميس مره روووعه
الريم : لا تعبانه انا الحين بنام وصحيني حق الفطور
وجن : اووكي براحتك ..
طلعت وجــــن ودخل عليها بندر على طول ..
استغربت من دخوووله المفاجأ : بندر !
بندر : وين مفتاح غرفتك ؟؟
الريم : معلق ع الباب
بندر وهو يجلس ع الكنب : غرفتك جنب غرفتي بضبط ومن برا فيــه باب يقفل على غرفتي وغرفتك صراخك ماحد راح يسمعه واكلك راح يوصل لـ غرفتك وش رايك
الريم : وش قصدك
بندر وهو يقوم سحب المفتاح اللي بغرفتها : هذا قصدي ..
سكر الباب وقفـــل عليها .. حس ان قاسي بس هالشي لازم يسويه قفـــل الباب الثاني .. وحط المفاتيح في جيبه ..
// // //
: مرحباااااااا الساااااع
خالد : هههه تعلمت الاماراتي
مساعد : هههههه افا عليك المهم اخبارك واخبار دراستك
خالد : والله وش اقوولك يا مساعد زهقت الحالي في الشقه ماحب ادرس من غير ماشوووفك
مساعد : شد حيلك وانجح ولا ترى بتجلس سنتين
خالد : الله يعيــــــــن انا راجع ان شاء الله قريب
مساعد : ليه ؟
خالد : ملكـــــة اختي بظل في السعوديه يمكن شهرين وبرجع
مساعد : اممم يلا ترجع بسلامه وطيب كيف ليان وختها ؟
خالد : مافي داعي هالرسميات قوول كيف لمى وخلاص
مساعد : جب ماقصدت كذا
خالد : طيب بشفي غليلك وبعطيك خبر مره مؤسف
مساعد بخوف : شنوو ؟
خالد : بعد اسبوع اهي واختها برجعون السعوديه وعلى كلام ليان ان اخووها قااسي وحتى اخذ الورث اللي من ابوك كله وماترك لهم اي شي عاد انت صير سوبر مان وانقذهم
مساعد : من جدك انت ! وليه ماتبي تكمل دراستها ؟
خالد : الدراسه من بعدك مو حلووو ياحلوو
مساعد : يعني بتطلع لاني مو هنا ؟
خالد : وش رايك يعني اظن اهي جات امريكا علشانك
مساعد : يالله
خالد : وش راح تسوووي يابطل ؟
مساعد : قلت بعد اسبوع بتجي ؟
خالد : يس
مساعد : اووكي ان شااء الله راح يجلسون في شقــه فداء ساكنه فيها
خالد : اممم احسن كذا ولا تعيش مع اخووووها
// // //
: لا لا خلاص بعد الفطور مابي يصير علي يومين
طلال وهو يناظر ساعته : اوووكي باقي ع الفطور ربع ساعه قول قول حق اهلك انك بتفطر هنا
الياس : اتصلت عليهم
طلال : يااالبيـــــــــه انت
ابتسم الياس .. طلال وهو يبووسه : لبى لابتسامه
الياس : طلال
طلال : بوووووسه بس
الياس : هالبووسه تفطرني وبعدين وش راح نفطر فيه
طلال وهو يغني :
يـا اشقر الـلـون ,, عـلـى شـانـك نشـف دمـي
وعـيـوونـك الخضر ,, يـبـه نـسـتـنـي حـلـيـب امـي
وان كـان ريـقـك عـسـل ,, خلـه عـلـى فـمـي
الياس : هههههههه قلبت جد الاغنيه
طلال : علشانك الكووون كله ينقلب
الياس واهي يرفع جواله : ايووا .. لو سمحت مطعم هرفي
طلال : اطلب لي معك
طلب له وحق طــلال : كم باقي ع الفطور ؟
طلال : يمكن خمس دقايق
الياس : يووه تتوقع يووصل ؟
طلال : مدري ليه تطلب لو رحنا مو احسن
الياس : مدري قلت يمكن ماتوافق ..
طلال : انت اطلب وانا اقول حاظر انت الوحيد اللي طلباتك اوامر
الياس : ههههههههه فسقان الاخ
طلال : ايوا صح عطني جوالك
الياس وهو يمد له : ليه
طلال : اممم جوال e90 عاجبك ؟
الياس : ليه مو حلو هذا هدية من مساعد
طلال : اها هديه اجل خله عندك بس لا تستخدمه
الياس : ليه ؟
طلال : غمض عيوونك ..
الياس : مابي قول وش عندك
طلال : طيب انا بغمضهم لك
الياس وهو يبعد يده : هههههههه ماحب المفاجأت
طلال : مو رومنسي
الياس : وماصر رومنسي الا اذا غمضت عيوني
طلال وبـ يده بلاك بيري : تفضــل
الياس : شنو ؟
طلال : بلاك بيري شنو هذا يعني ؟
الياس : لي ؟
طلال ببتسامه : إييه لك
الياس بـ حراج : ليه كذا
طلال : بلا هالرسميات ويلا قوولي شكرا
الياس : ههههههه شكرا
طلال وهو يقرب خده : مو شكرا كذا شكرا في بووسه
باسه على خده ... وثواني وصل الطلب .. وفطرووو جميــــع ..
.
.
اخذت جوالها بسرعه وتضغط الارقام بتوتر واهي تحك جسمها : آيــ آآآيـــاد آيــاد الحقنـــي
اياد بخوف : رييييم وش فييييك
الريم واهي تبلع ريقها بصعوووبه : اياد أنا امووووت في اليووووم مليووون مررره
اياد بقلق : ريوووم حبيبتي انتي تتألمييييين ؟؟
الريم : بـ بندر قفل علي الباب ماعاد ينفع صراااخي ماحد يسمعني
اياد : وماعندك اي شيء ؟
الريم : تكفى اياد الحقني موو قااادره احس احسسس جسمي ياكلني الله يخلييييك اياد تعال تعال
اياد بـ حنان : مافي شي اسويه بندر سوا كذا علشان يعالجك
الريم بـ صراخ : مااابي اتعاااااالج كذا ماااااااااااااابي
اياد : صبـري وصدقيني شهر بالكثير انتي متعالجه
ماتبي تتكلم معاه اكثر وقفلت الجـــوال ..
انفتح الباب وطلعت بسرعه : بندر الله يخليييييك بندر انا مااقدر كذا
حــط الاكل لها : اسبوعين واذا مانفع راح تدخلين المستشفى
تــو بتتكلم .. وسكر فمها : لا تقولين اي شي لاني مستحيل افتح لك الباب
بعدها عن الباب وقفـــله بسرعه
طاحت ع الارض و زحفت حق الباب : بــــــندر بــندر افتح لي البااااااااااب الله يخليييييييييييييك
كــانت تحك جسمهـــا كله بـ جنــــــون لـ درجــة الاحمرار .. كل هذا علشان تخفف الالام بس كانت الام جسمها تــزيد ..
اخذت الاكل اللي جابه لها بندر وقطته كله : مااابي شي مـــــــــابي
// // //


الجزء الرابع عشر .. الفصل الثاني
.
.
: حلم !
وسن واهي تجلس ع السرير : إييي حلّم ســـوا فيني كذا ماقولك إني احب خآلد بس الحلم قــدر ينسيني ضاري
وجن : ياغبيه يمكن خالد مو حووولك ولا شي مجرد حلم تفكرين فيه
وسن : وربي غصب عنــي مو انا اللي افكر فجأه احس قلبي يعورني واذا تذكرت خالد يزووول
وجن : يعني تحبينه ؟
وسن : مدرري مدري بس اللي اعرفه اني صرت افكر فيه كثيــــــــر
وجن تذكرت نظرات خالد لها :يوم في امريكا ان لاحظت ان خالد دايم يناظرني
وسن لفت عليها : وشووو ؟
وجن : يعني مدري مجرد احساس ويبتسم لي واللي يشووفه يعرفني من زمان
وسن : يعني يحبك ؟
وجن : مدري عنــه بس بقووه يناظرني وانا توأمتك يعني ماراح يفرق
وسن : هههه طيب وضاري وش اسوووي معه
وجن : والله مدري بس يقول المثل خذ اللي يحبك ولا تاخذ اللي تحبه
وسن : يعني اعيش مع واحد ماحبه
وجن : بس كنتي تحبينــــه
وسن : كـــنـــت كنت بس الحين هالحلم غير كل شي في حياتي والله مدري وش اسوووي
وجن واهي تناظر ساعتها : الساعه اربع قوومي جابو اميمه في دار الايتام
وسن : مالي خلق
وجن : يووه وش صار لك انتي مالك خلق حق مسلسلات مستحيل مو وسن انتي
وسن : رووحي و قولي لي وش صار انا بنام واذا صار حزة الفطور نادوووني
.
.
فــي غرفته جــالس تعوود يسمع صراخ الريم بس اليووم ماسمع لها شي استغرب وقرر يروح غرفتها ..
طق الباب : الريم الريم
لــكن لا مجيــــــب ... قلق عليها وفتح الباب شافها طايحه ع الارض راح لها بسرعه : الريم الريـــم الــريم !!
ضرب خدها يحـــاول يصحيها لكن ماصحت .. شاف ماي قبـــاله ورشـــه عليها وفتحت عيونها بصعوبه : ايـاد .. اياد
بندر : اياد تقصدين ولد عمي !
الريم تتكلم بصعوبه : بـ بندر انا ... لا ظلـ ظليت هنـ هنا بمـ بمووت ابي اياد عنده حبوب خذها منه
بندر : ماقدر اجيب لك شي لازم تستمرين
الريم قامت عن حضنه واهي ماسكه راسها بقوه : ارحمنــــــــــــــــــــــــــــــي مو قادره
بندر : صار لك يومين كذا وكل ماتسألني امي ولا احد سويت عذر لك الحين لا شافوك بعرفون السبب
الريم مسكت كتفه : ماحد راح يعرف الله يخليييك طلعني ارووح اجيب لي حبوب ابرره اي شي
بندر : شووفي جسمك وش صار تشـــوه من الحبوب اللي تاخذينها وغير كذا تحكين جسمك بقوووه
تمددت ع الارض واهي ترتجف بـ شكل مجنـــون وتحك جسمها اكثر من قبـــل ..
ماقدر يشوووفها كذا وطلع من الغرفه وقفـــل الباب ..
الياس : بندر
بندر اخترع : نعم !
الياس : الريم يوومين ماشفناها ع الفطور اهي صحيح دايم في غرفتها بس كنا نشووفها
بندر : وش دخلني انا !
الياس : الا دخلك توني اشووفك تقفل القسم اللي فيه غرفتك وغرفتها ويكوون في علمك اني في الفجر قربت من الباب وسمعتها تصيح مافي مجال للشك قولي الريم وش فيها
بندر مد له المفتاح : اسألها
الياس : هذا مفتاح غرفتها ؟؟ ليه قافل عليه ؟
بندر : هذا مفتاح حق الباب وغرفتها اهي قافله على نفسها الباب
نــزل بندر من الدرج وراح الياس فتح الباب وطق على غرفتها : الرييم الريم انا الياس افتحي الباب بكلمك اشووي
ماحد رد عليــــــه وطق الباب ثانيه وثالثه ورابعه ويـــأس ونزل ..
بندر : وش صار ؟
الياس : ماترد علي اكييد فيها شي لازم نروح نخبر الامن يكسرون الباب
بندر : اجلس اجلس توني عندها ومافيها الا العافيه بس قالت انها تعبانه وبتنام
الياس : اشك
بندر : شك
الياس : اقول بندر ندى تعرف انك تحبها
بندر : ......
الياس : يعني اعترفت لها او كذا
بندر : مايخصك
الياس : مالت
// // //
فتحت شنطتها الصغيره وطلعت لها بلوزه بيضـه مع جاليه بربري وجينز ابيض وشوز بربري نفس الجاليه ..
حطت لها كحل ومسكره .. وكريم اساس خفيف لبست عــدسات باللون الرمادي .. كــان شكلها مره هادئ ونعومــه ..
.
.
فراس حق بسيل : وين سمر ؟
بسيل ضرب راسه : أووه نسيت اني تزوجت
فراس : انت من جدك كنت تحبها ولا تلعب علينا ؟
بسيل : ماقلت احبها بس ارتحت لها
فراس : طيب اصعد لها المسكينه احسها بتلعن الساعه اللي فكرت توافق عليك حتى زواج ماسوينا لها
صعد بســيل لها فـــوق وطق الباب سمعها تقول " تفضل "
ودخل : صباح الخير
سمر ببتسامه حلوه : صباح النور
ابتسم لها وجلس ع السرير : مرتاحه ولا ؟
سمر : الحمد الله
بسيل : طيب اليوم بعد الفطور نروح السوق انا وانتي واسيل علشان تشترين كل اللي في خاطرك
سمر : بس الغرفه اختك ماراح تجي ؟
بسيل : الا راح تجي بعد شهر يعني انتي بتكونين مو هنا بيت اهلك
سمر " ماراح أخليك تطلقني "
بسيل : طيب ماتبغين تنزلين معانا
سمر : منوو ؟ " كانت تبي تعرف تركي تحت ولا "
بسيل : انا وفراس واسيل وبخلي فيصل بعد ينزل
سمر : اها وامك ؟
بسيل : امي مانشوفها الا حزة الفطور يلا قومي
سمر : اوكي بس البس
لبست عبايتها ع الكتف المرصوصه بالكريستال مع شيله خفيفه
بسيل : لحظه بتطلعين كذا قدام فراس وفيصل
سمر : ايوا
بسيل : لا اسمحي لي
سمر : بس ماعندي غير هذي العبايه
بسيل : بجيب لك عباية اسيل ... وطلع من الغرفه
سمر : اوووف اسيل و اسيل بنروح السوق قال اسيل بتجي يااربي منه
دخل عليها واهو عنده عباه ع الكتف حق اسيل في كريستال بس قليل وشيله ثقيله اشوي ..
لبستهم ونزلت تحت معاه .. سمر بـ داخلها " قبل لا وقفت جنب تركي اكون مره قصيره جنبه والحين انا وهو طول طول "
: السلام
فراس واسيل : وعليكم السلام
اسيل مدت يدها : انا اسيل توأم بسيل
اكتفت سمر بـ بتسامه
اسيل واهي تأشر على فراس : وهذا فراس أكبر واحد من اخواني اللي من امي طبعا
شافت فيصل ينــزل واشرت عليه : وهذا فيصل ثالث واحد وعندي اخت كبيره بس في السعوديه بترجع بعد شهر
سمر : يعني بس هذا انتو اللي اخوان من ام ؟
اسيل بهمس لها : ايوا تركي حبيبك في الامارات اخوي من ابوي اهو ومساعد وساره والباقي في السعوديه
ارتكبت سمر من طاري تركي " يعني اسيل تعرف السالفه ياربي فشله "
فيصل : مبروك سمر
سمر واهي منزله راسها : الله يبارك فيك " هذا اول شخص يبارك لي "
// // //
: رجعت معاهم ؟؟
خالد : ايوا قدمــو ملكـــة اختي ورجعت بسرعه انا وليان ولمى
مساعد : يعني انتو في السعوديه
خالد : اي الحين حنا في المطار
مساعد : اهممم الحمد الله ع السلامه
خالد : ربي يسلمك وطبعا مافي داعي اقووول خواتك معزومين
مساعد : اي خوات ؟
خالد : كلهم لازم يجوون ملكــة اختي وانت بعد تعال
مساعد : ههههه وانا بدخل معاهم
خالد : لا بس اجلس معاي
مساعد : متى ملكتها ؟
خالد : يعني اليوم تعالو بعد ثلاث ايام الملكه
مساعد : اووكيِه بس ماوعدك ان كل خواتي يجووون
خالد : عاد انت حاول
مساعد : ان شاء الله
سكــر من خالد واتصل على فراس ..
: فرووووووووووس
فراس : هلا مساعد وش فيك شكلك بقووه فرحان
مساعد : ايي مره مرره لمى الحين اهي في الدمام فداء لما الحين بـ شقه ؟
فراس : اييه ليه ؟
مساعد : طيب فداء متى تخلص عدتها ؟
فراس : مدري يمكن شهر او كذا
مساعد : طيب ليه ماتروح بيت خالتي ام بدر احسن لها
فراس : قلت لها قالت اهم مو ملزومين فيني
مساعد : ماعليك منها مايصير تجلس الحالها انا الحين بروح السعوديه
فراس : الحييين ؟؟
مساعد : اييه تجي ؟
فراس : لا عاد مو الحين انت مسوووي بين الكويت والسعوديه مثل الدمام والخبر ترى مشووار
مساعد : هههههههه عارف بس وش نسووي بعد
فراس : بتروح بـ طياره
مساعد : اذا شفت حجز اكيد في طياره بس اذا ماشفت بروح بـ سيارتي وبمر عليك
فراس : هيييه شفيييك انت وين تمر علي انا بالكوووويت
مساعد : ماااايهم يلا كلها ساعات وان شااء الله انا في الكووويت وباخذك طبعا ونروح السعوديه
فراس : جنيـــت انت !
مساعد : إيـــه جنيت وطلعت كل الجناني اللي فيني تعببت تعببت وانا كاتم آلحـــــــب في داخلي
فراس : طيب وش راح تسووي ؟
مساعد : بعدين بـ تشووووف جهز اغراضك الحيين لانه بنظل هناك لما العيد
فراس : لا جد جد انت مجنوووون
مساعد : وشوو
فراس : يعني امي بتوافق بعد انتو طلعتو من البيت لانها تزوجت احنا غير
مساعد : مدري مدري دبر عمرك ساعات وجاي لك يلا بااااي ..
سكر من غير مايسمــع رده ...ونــادى على : ســاره ... ســـــــــاره
ساره جات له و بيدها البطاطس : هلا مساعد
مساعد : انتي تاكلين
رفعت يدها شافت انها ماسكه بطاطس حطته ورا ظهرها بسرعه : لا هـذ..
قاطعها مساعد : طيب يلا رتبي ملابسك بنروووح الحين الكويت
ساره : كويت!!
مساعد : ايوا بتجين ولا ؟
ساره :ليه الكويت طيب
مساعد : بتجييين ولا ؟
ساره : الا الا بجي وين اروح يعني
عبد الله اللي دخل عليهم : اجي معك ؟
مساعد : ليه ؟
عبد الله : جامعتي بالكويت ابي انقل منها
مساعد : اووكي يلا بسرعه تجهز
.
.
في الطريــق .. مساعد يسوق وجنبه عبد الله وتركي وساره ورا ..
تركي معصب من عبد الله : على فكرره اي محطه نووقف بتروح انت ورا سمعت
عبد الله : اللي يجي قبــل
تركي : لا مو اللي يجي قبـــل
مساعد : بزران انتو تتهاوشون على قدام
تركي : ماتشووووفه مغتر علي ليه ان خالي والتبـــــــن والله
عبد الله : مو بس كذا انا اكبر منك وانا احق منك اني اركب قدام
تركي : اكبر مني بـ كم شهر شهرين
ساره : يااااااااربي
تركي : جب انتي ورجعي نامي
ساره : ماراح انام بجلس على قلبك
مساعد بعصبيه: الحيين حرف واحد منكم يقوووول والله أنزله من السياره ..
ابتسم عبد الله ومن داخله منقهر .. اما ساره لفت واهي مرتاحه ماراح تسمع ازعاج .. وتركي لف ع الشباك ورجع يفكر " لو رحيل هنا ... يمكن انا مو هنا .. لو رحيل هنا اتوقع مارحت الحين الكويت
لو ماقابلت رحيل ولا مره يمكن يحن قلبي على سمر ... لو لعبت على رحيل مثل باقي البنات يمكن ضميري الحينن يأنبني .. ولــو رحيل ولــو ولو ولو .. .. إلى مالى نهايه
// // //
فــي المطــــار ..
خالد : بعد ثلاث ايام ملكة اختي تعالو مايحتاج اعزم
لمى بحزن : اذا اخوي سمح لنا
خالد : لاحوول الله انتي ليه ترجعين دام ظروفك هنا صعبه
ليان : احنا راجعين راجعين ســواءً اليوم او بعد ثلاث سنوات
خالد : طيب راح أجر لكم فندق الليله ترتاحووون فيها بعدين تروحون عند اخوكم وش رايكم
لمى : لا مايحتاج تكلف على نفسك
خالد : طيب يعني ماتبونها مني ! انتي تقدرين تدفعين كل شي بس ع الاقل ارتاحو يوم
لفت على لمى على ليان : وش رايك
ليان : اووووكي
.
.
: لا يمكن بكره اروح عند بدر في السجن
طلال : طيب اليوم ماتوقع عندك شي
الياس : لا ماعندي شي بس ماراح اطلع معاك
طلال : ليـــــــــه ؟
الياس : اممم كل يووم وكل دقيقه وكل ثانيه اشووفك او اكلمك ابي اشتاق لك
طلال : يعني كذا ؟
الياس : ايي كذا
طلال : طيب راح توحشني
الياس : وانت اكثـــر .... لف الياس وشاف بندر جاي له
: اكلمك بعدين المتعب جاء
طلال : المتعب ؟
الياس : اقصد بندر من تغيرت حالته وانا حاس اني بنفضح منه
طلال : سووري الياس كله مني اللي رسلت له المقطع
الياس : زين انك رسلت له هو مو حق ثاني
طلال : اووكي اجل اخليك معه
الياس : باي .. لف على بندر : وش عندك جاي غرفتي ؟
مارد بندر وفتح دولاب ملابس الياس وصعد على الرف
الياس راح له : انت تسووووي ..
مارد بندر وكمـــل يصعد فوق الرفوف اللي بالكبت لما وصل الاخير ونـــزل ..
الياس : شنوو ؟؟
جلـس بندر ع الكرسي وطلع جـــواله يلعب فيه
أمــا الياس ســوا نفس حركــة بندر صعد فــــوق الدولاب : بندر مافي شي هنا
بندر : ماقلت ان في شي
تـو بـ يرد الياس بس قاطعته وجن اللي دخلت واهي خايفه : بندر عندك المفتاح ؟
بندر : اي مفتاح ؟
وجن : مفتاح الباب اللي يجمع بين غرفتك وغرفة الريم
بندر : ليه
وجن : اتصل على الريم بالجوال وماترد واطق باب الغرفه هم ماترد اخاف فيها شي
لف الياس على بندر بشك : وين المفتاح بندر !!
بندر بـ برود : أخر مره عطيتك اياه
الياس بصوت عالي : بس رجعته لك ووووينه بسسرعه
بندر : مدري يمكن نسيت وين حطيته
الياس قرب من بندر بعصبيه : وربي لو يصير حق الريم شي ياوووويلك
وجن : مووو وقته بسرعه اتصلو في الامن يكسر الباب انا خايفه على الريم يومين ماشفتها حابسه نفسها في الغرفه
رفع الياس جــواله تو بـ تصل ...
بندر : لحظه وش له الامن احنا نحاول نفتح الباب
الياس : بروودك هذا مو من صالح الريم سمعت ! بتصل فيهم
وسن دخلت بسرعه : لقيييت مفتاح تقول امي إن هالمفتاح حق جميع الغــرف .. راحو كلهم وفتحت وسن الباب ..
يوم بتفتح غرفة الريم ماقدرو : ياااربي اكييد معلقه المفتاح داخل
بندر : جيبو مطرقه وانا بكسر الباب
نزلو وجن و وسن مع بعض المطبخ يدورون على مطرقه
بندر : الياس انت بعد الحقهم اخاف مايشوفونه
الياس : ماراح اتحرك من هنــــــا
بندر : جلستك هذي هي الل ماتنفع
تأفف ونزل تحت يدور معاهم ..
بعد ما تأكد من عدم وجودهم : الريم فتحي الباب بسرعه
الريم : انت قافل علي كيف افتحه
بندر : وطيب ليه ماقدرت وسن تفتح الباب اكيد انتي معلقه المفتاح
الريم : علقت مفتاح ثاني علشان مايقدرون والحين شلته افتح الباب بسرعه
طلع لمفتاح وفتحـــه لها وطلعت الريم بسرعه بعدتــــــه بقووووه وانضرب في الجدار
ونـــزلت تحت بســــرعه من غير شيلـــه ولا عبايه ..
فتحت الباب وشافت سيارة اياد قبالها وركبته على طول ..
الريم : اياد بسرعه عطني الحبوب اللي وعدتني فيها
اياد كان اول مره يشوووفها كذا شعرها واصل لـ نص ظهرها ومفكوك عيـــونها حمراء وخشمها احمر شفايفها جافه وترتجف بـ شكل مو طبيعي
واضح من على جسمها الشموخ اللي كانت تسوي حق نفسها ..
الريم بصوت عالي : ايااااد مو وقته ووووين الحبووووب
طلع الابره من جيبــــــه وعطاها ... دخلت السم في دمها وتنفست بـ راحه ..
اياد : وش راح تقولين لهم
الريم واهي متسنده ومرتاحه ع الاخر : مايهموني
اياد : ريـــــم وش مايهموونك
التفتت عليه واهي مبتسمه : اموت فيك لـ قلت لي ريم
عقد حــواجبه جنـــّت هذي وش تقوول !
قربـــت منه واهي دايخه : وش فيك
اياد وهو يبعد : ريــم انتي صاحيه وش فيك
مسكت يده وباستها : هههههههه الا صاحيه
بعد يــده ورجع يسوق السياره : برجعك الحين بيتكم
الريم : لا لا ترجعني اكيد بندر راح يحبسني مره ثانيه طلبتك لا توديني
اياد وهو يمد لها كيس : هذا الكيس فيه بودر يمكن ماينفع معك بس تقدرين تاخذينه
الريم واهي تاخذه : كيف اكل بودر
اياد : لا ماتاكلين .... اخذ منها الكيس وحط البودر على كف يده وسد وشمـــّه
الريم بصدمه : انت تتعاطى مخدرات
اياد : كنت
الريم : والحين وش سويت
اياد : لا تخافين ماخذت شي وقطـــه بـ سياره
الريم : مجنــــــــون لو يسووون لك تفتيش
اياد : خايفه علي *_^
الريم : لا علي اذا رحت منو راح يعطيني
اياد : ههههههههه طيب وش الحركه اللي سويتها لي من اشوي
الريم : مدري كنت بـ حاجه اني اسوي كذا
اياد بحب : مافهمت لك بس المره الثانيه لا تطلعين كذا من غير عبااااه

يتبع ,,,

👇👇👇
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -